سيركو الشرق الأوسط تحتفل باليوم الوطني الـ 49 للإمارات العربية المتحدة وتشارك رسائل الشكر والتهاني من موظفيها

بامكانكم مشاهدة فيديو احتفاء موظفو سيركو الشرق الأوسط بالعيد الوطني هنا: https://youtu.be/zGyqp082dEY

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 25 نوفمبر 2020: أعلنت سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات المالية، عن احتفالاتها باليوم الوطني الـ 49 للإمارات العربية المتحدة من خلال تبادل التهاني مع موظفيها من الإماراتيين والمقيمين في الدولة، ومنحهم الفرصة لمشاركة تجاربهم حول العيش والعمل في الإمارات.

ويعمل لدى سيركو الشرق الأوسط حالياً أكثر من 235 موظفاً إماراتياً، تشكل النساء منهم نسبة 47% يتوزعن على أقسام متعددة ويتولين مناصب متنوعة، بما يشمل التحكم بحركة المرور الجوية، والخدمات الحكومية، ومسؤولات عن محطة مترو دبي، ومُديرات في مناصب تنفيذية عليا.

وفي هذه المناسبة، قال فيل مالم، الرئيس التنفيذي لدى سيركو الشرق الأوسط، الشركة العالمية للخدمات العامة: “في هذه المناسبة السعيدة، نود أن نعرب عن مدى فخرنا بالعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة العظيمة وخدمتها. يثمّن موظفو سيركو من الإماراتيين والمقيمين الفرص التي قدمتها دولة الإمارات وقادتها، ونشعر بالفخر للعمل في هذه البلاد. ونحن متحمسون للمساهمة في بناء مستقبل مشرق للإمارات وشعبها”.

كما شارك عددٌ من موظفي سيركو التهاني والمباركات باليوم الوطني الإماراتي:

خلود علي أحمد راشد القاسم، مسؤولة محطة في قطاع النقل لدى سيركو الشرق الأوسط: “أتوجه بأسمى المباركات إلى بلادي الإمارات في يومها الوطني الـ 49. تغمرني السعادة والفخر لكوني إماراتية أولاً ومن موظفي سيركو الشرق الأوسط ثانياً. ويساعدني عملي كعضو مهم في فريقي ومسؤولة أيضاً عن البنية التحتية الديناميكية بدبي في المساهمة بتقديم أرقى مستويات المعيشة للمواطنين والمقيمين وإثراء تجارب السفر للزوار، وهذا ما يصبّ في نهاية الأمر في بناء مستقبل مميز للبلاد.

صخر عبد الكريم، مدير حماية الإيرادات في سيركو الشرق الأوسط: “أتوجه بأطيب التمنيات للجميع بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات. يتيح لي عملي كموظف إماراتي رفيع لدى سيركو الشرق الأوسط المساهمة في بناء مستقبل بلادي من خلال فرص النمو الكبيرة التي توفرها الشركة التي أعمل بها، والتي قدمت لي فرص الارتقاء لمناصب قيادية ولعب دور فعال في تطورها على عدة أصعدة. إنه لأمرٌ مهم بالنسبة لي، إذ يمكّنني من أن أصبح قدوةً للشباب الإماراتي الذين يمثلون مستقبل الإمارات”.

ريحان علي، مدير المناقصات في سيركو الشرق الأوسط: “أتوجه بأطيب التمنيات في اليوم الوطني الإماراتي. لطالما كان العمل في الإمارات امتيازاً حقيقياً. ويمكّنني منصبي في الشركة من التواصل مع طيف واسع من العملاء ومساعدتهم على حل العديد من المشاكل التي تعيقهم عن تحقيق أهدافهم الاستراتيجية”.

واستطاعت سيركو الشرق الأوسط تكوين فهم عميق للإمارات العربية المتحدة والمنطقة؛ إذ بدأت أعمالها في الشرق الأوسط منذ أكثر من سبعة عقود، وتحديداً في عام 1947. وتحافظ الشركة على التزامها بدعم الإمارات بتقديم أفضل الخدمات الحكومية للمواطنين، وقد أعلنت مؤخراً توسيع قسم الخدمات الحكومية لديها.

More:  Changes to the Group Executive Committee

وتمثل جهود توطين القوى العاملة أساس استراتيجية سيركو، وتقدم في هذا الإطار مجموعةً من البرامج، بما في ذلك برنامج الدراسات العليا الذي افتتحته مؤخراً ليمكّنها من رعاية المواهب المحلية التي تشكّل مستقبل البلاد. ويتمثل هدفها في رفد القطاع الخاص بقوى عاملة من مواطني الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي، ليكونوا في الخطوط الأولى لتقديم الخدمات الأساسية العامة.


More from: | Category: Facilities Management Company News